أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / إدارة جمعية الجفر الخيرية تستقبل رئيس مركز إكرام الموتى بالأحساء عبدالله الملحم

إدارة جمعية الجفر الخيرية تستقبل رئيس مركز إكرام الموتى بالأحساء عبدالله الملحم

زار رئيس مركز إكرام الموتى بالأحساء, الأستاذ عبدالله الملحم مركز إكرام الموتى بمدينة الجفر عصر أمس الأثنين 1441/5/25 هـ بدعوة من إدارة جمعية الجفر الخيرية, وذلك للإطلاع على مرافق وتجهيزات المركز.

وكان في استقباله رئيس جمعية الجفر الخيرية الأستاذ سعد الجبر, والأمين العام الأستاذ خالد الجبر, والمشرف المالي الأستاذ فرحان الجبر, وعضو مجلس الإدارة الأستاذ مبارك المعيدي, والمدير التنفيذي الأستاذ فيصل الهزاع, والمتطوّع الداعم الأستاذ عيسى المزيعل, والمتعاون الداعم الأستاذ سعد بو رسيس, ومسؤول المركز الأستاذ خالد بوظهر.. ومن المركز الإعلامي فيصل الدريبي.

وثمّن الأستاذ عبدالله الملحم الجهود العظيمة من المسؤولين عن بناء وتجهيز المركز, حيثُ تفقّد في جولة ميدانية مُنشآت المبنى والتي تمّ تأسيسها على أحدث طراز وبأعلى معايير الجودة, وأشاد بمستوى الأداء وسير العمل وبالكفاءة العالية من قِبل المُنظّمين والمُساهمين في هذا المشروع المُبارك, وقد أشاد بالدور العظيم الذي قامت بهِ جمعية الجفر الخيرية ومنسوبيها والداعمين لها, مُشددًا على تسخير كل امكانيات الدعم للمركز واستعداده لتقديم العون وسد حوائج النقص في المركز ليظهر بشكل متكامل من ناحية العمل والجاهزية.

وقدّمت إدارة جمعية الجفر الخيرية درعًا تذكاريًا للأستاذ عبدالله بمناسبة حضوره, ونظير جهوده الكبيرة والمتميزة.

من جهته, عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية الجفر الخيرية الأستاذ سعد الجبر عن عظيم امتنانه وشكره الجزيل لحضور الأستاذ الكريم عبدالله الملحم في مركز إكرام الموتى بالجفر, مُبديًا سعادته الكبيرة للتعاون الكبير والدعم اللا محدود من قبله, وأن زيارة رجلًا نبيلًا بقامة وهامة الأستاذ عبدالله للمركز لهو شرف كبير للجميع لما يمتلكه من خبرة عظيمة وسعة إطلاع ومعرفة لا متناهية, مُتمنّيًا أن تتكرر مثل هذه الزيارات ويستمر التعاون والتواصل لتحقيق الهدف المرجو الذي يُلبّي طموحات وتطلّعات رؤية المملكة.

يُذكر أن هذا المشروع أُقيم على وقف الشيخ أحمد بن حمد الراشد بالمقبرة الشمالية على مساحة قدرها ١٥٠ متر مربع, ويحتوي على مكتب استقبال وصالة انتظار نساء ومستودع وصالة كبيرة لغسيل الموتى مجهزة, ودورات مياه, كما تمَّ بناء مجلس إلحاقي للعزاء بمساحة ١٥٠ متر مربع يتسع إلى أكثر من ٥٠٠ شخص.

عن Admin

شاهد أيضاً

استقبال جميل من القسم النسائي بجمعية الجفر الخيرية للأسر المستفيدة في برنامج “العودة للمدارس”

استقبلت اللجنة الاجتماعية في القسم النسائي بجمعية الجفر الخيرية الأسر المستفيدة التابعة لها في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *